دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-08

تزامنًا مع نتائج التوجيهي .. كيلو الكنافة بـ 7 دنانير ونص يا حكومة .. !!!

الراي نيوز - آرام المصري 

في ظل استعداد الطلبة وذويهم لنتائج التوجيهي، أقبل عدد من المواطنين على حجز ما يلزمهم للإحتفال إلا أن المراسم الأهم هي "الكنافة" والذي تُعتبر من العادات والتقاليد.
وفي سياق متصل، اشتكى عدد من المواطنين من تفاوت الأسعاربين المحلات التجارية ورفع في الأسعار، ووفقًا لما رصدته وكالة رم وصل سعر كيلو الكنافة في أحد المحلات التجارية 7 دنانير ونصف.

فيما قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر عواد أن الأسعار لم ترفع وبقيت على ما هي عليه.

وأضاف عواد في تصريح لـرم أن بعض المحلات تقوم بتخفيض أسعارها والإعلان عن عروض لجلب زبائن أكثر وخاصة وأن الإقبال ضعيف. 

وحول الحركة التجارية، بيّن عواد أنها لا تزال ضعيفة حتى اللحظة، مُشيرًا إلى أنه من المتوقع أن تشتد بعد ظهور النتائج إلا أنها لن تكون قوية وذلك بسبب الظروف السياسية المحيطة والإقتصادية وخاصة وأن توقيت النتائج لا يُعد الأمثل. 

وأكد استعداد كافة المحلات التجارية لتلبية طلبات المواطنين من كافة أنواع الحلويات سواء العربية أو الغربية، لافتًا إلى أن نتائج الثانوية العامة تُعد موسم رئيسي لتنشيط القطاع.

 

عدد المشاهدات : ( 394 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .